منتديات شباب المذنب
اسفرت وأنورت بوجودك في منتديات شباب المذنب

مع تحيات : أنور محمد


منتدى اجتماعي رياضي ثقافي
 
الرئيسيةأنـــور محمداليوميةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 الاتفاق ضيف ثقيل على الأهلي والهلال يستضيف الرائد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوحاتم السليماني



عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 31/10/2011

مُساهمةموضوع: الاتفاق ضيف ثقيل على الأهلي والهلال يستضيف الرائد   الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 7:44 am



الرياض - العربية.نت

فتتح المرحلة الثامنة من الدوري السعودي غداً الثلاثاء، فيلعب الأهلي مع الاتفاق والهلال مع الرائد، وفي ديربي الأحساء يلعب هجر مع الفتح.

في جدة، يلتقي الأهلي والاتفاق. الأول في المركز الرابع برصيد 13 نقطة جمعها من 6 مباريات، حيث فاز في 4 وتعادل كما خسر في مباراة واحدة، وله مباراة مؤجلة أمام الفيصلي، والثاني يتشارك مع الشباب في الصدارة برصيد 19 نقطة.

وأشاد مدرب الأهلي التشيكي غاروليم بالمستويات المميزة التي يقدمها الاتفاق، مشيراً إلى أن فريقه "تنتظره مهمة صعبة أمام فريق صلب دفاعيا"، مستدلاً على ذلك "بأن شباكه لم تتلق سوى هدف واحد في سبع مباريات حتى الآن"، إلا أنه شدد "على جهوزية فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية تكفل له التقدم نحو الصدارة".
ومن المنتظر أن يعتمد غاورليم على نفس العناصر التي خاضت المباريات السابقة، ويبرز منهم البرازيليان فيكتور سيموس ومارسيلو كماتشو والعماني عماد الحوسني والكولومبي بالومينو وتيسير الجاسم ومنصور الحربي وكامل الموسى وكامل المر.
أما الاتفاق فإنه يقدم مستويات كبيرة مقرونة بالنتائج الإيجابية ويتطلع لتحقيق فوز جديد يعزز من موقعه في الصدارة.

ووصف فايز السبيعي حارس مرمى الاتفاق مواجهة الأهلي بالصعبة وقال: "مهمتنا لن تكون سهلة خصوصاً في ظل تطور مستوى الاهلي هذا الموسم إذ أصبح من الفرق الطامحة للقب".

يبرز في الاتفاق سياف البيشي ويحيى الشهري ويوسف السالم وأحمد المبارك والأرجنتيني تيجالي والبرازيليان لازاروني وكارلوس سانتوس.

ويتطلع الهلال إلى تحقيق فوزه الخامس على التوالي لملاحقة الشباب والاتفاق على أمل تعثرهما لخطف الصدارة في سعيه للحفاظ على اللقب للموسم الثالث على التوالي، مستغلاً ظروف ضيفه الرائد صاحب النقطة الوحيدة التي جعلته يقبع في مؤخرة الترتيب.

يتميز الهلال بوفرة النجوم في خطوط المقدمة والوسط حيث يبرز أحمد الفريدي ومحمد الشلهوب والمغربي يوسف العربي والكاميروني إيمانا أكيلي وعبدالعزيز الدوسري والكوري الجنوبي لي يونغ سو، ويظل الدفاع أضعف الخطوط رغم وجود أسامه هوساوي.

وكانت عودة لاعب المحور المغربي عادل هرماش إضافة قوية لخط الوسط حيث شارك في المباراة الماضية أمام القادسية كعنصر أساسي بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

وتستكمل الجولة يوم الأربعاء المقبل بديربي يجمع الشباب والنصر, ويستضيف القادسية فريق الاتحاد, والتعاون مع نجران, الفيصلي مع الأنصار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاتفاق ضيف ثقيل على الأهلي والهلال يستضيف الرائد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب المذنب :: الرياضـــة العـــامــــة :: الدوري السعودي-
انتقل الى: